بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 1 يوليو 2011

الطلاسم - إيليا أبو ماضي

جئت لا اعلم من أين ولكني أتيت

ولقد أبصرت قدامي طريقاً فمشيت

وسأبقى ماشيا إن شئت هذا أم أبيت

كيف جئت؟ كيف أبصرت طريقي؟

*** لست أدرى ***

أجديد أم قديم أنا في هذا الوجود

هل أنا حر طليق أم أسير في قيود

هل أنا قائد نفسي في حياتي أم مقود

أتمنى أنني أدرى ولكن

*** لست أدرى ***

وطريقي ما طريقي أطويل أم قصير

هل أنا أصعد أم أهبط فيه وأغور

أأنا السائر في الدرب أم الدرب يسير

أم كلانا واقف والدهر يجري

*** لست أدرى ***

ليت شعري وأنا عالم الغيب الأمين

أتراني كنت ادري أنني فيه دفين

وبأني سوف أبدو وبأني سأكون

أم تراني كنت لا أدرك شيئاً

*** لست أدرى ***

أتراني قبلما أصبحت إنساناً سوياً

أتراني كنت محواً أم تراني كنت شيئا

ألهذا اللغو حلٌ أم سيبقى أبديا

لست أدري.. ولماذا لست أدري؟

*** لست أدري ***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق